المتابعون

الأحد، 31 يوليو 2011

مسساابقة

مررااحب يا حلوين


اسفة لاني ما بكتب بالمدونة وهرجع زي اول شاء االله


________________________________________



المهم اليوم حبيت اعمل مسساابقة وهي عباارة عن اكتر تعليق



طبعا هي مفهومة انو تكتبوا تعليقاات كتيير اوك


شروط المسساابقة:


1.للمششتركين بالمدونة فقط


2.للسسوبر وللي مشش سوبر


3.اي وااحدة تسسب حتسستبعد من المسساابقة وحتنفصل عن بقية المسساابقاات


4.اي وحدة تغش بردوا حتسستبعد من المسساابقة وحتنفصل عن بقية المسساابقاات


وبسس اتمنى الششروط تعجبكم :)


نجي للجائزة:


للي مو سوبر هدية/صورتها/رابط جناحها بالمدونة


للي سوبر نششتري منها بقيمة 6 دولارز وتحصل على 5 دولارز/صورتها/رابط جناحها بالمدونة


__________________________________________


اتمنى تعجبكم المسساابقة يا حلوين واتمنى الاشترااك






هناك 6 تعليقات:

  1. انا بشترك يا قمر

    ردحذف
  2. انا رح اشترك يا قمر

    ردحذف
  3. انا راح اشترك بس متا وقت المسابقه على شان اكون جاهزه بلييز ابا افوووووووز

    ردحذف
  4. انا حابة اشترك وانا مش سوبر ودخلت مسابقات كثير بس نفسي افوز بمسابقة واسمي في ستاردول manarmemo

    ردحذف