المتابعون

الاثنين، 27 يونيو 2011

طلبات التبادل الأعلاني

السلام
لأصرار الكثير ان اسوي تبادل اعلاني
فقرتت ان اسوي تبادل اعلاني وراح ابدأ من اليوم
لازم يكون عدد المشتركين بالمدونة على الأقل 20
و يكنون يكتبون مو مدونة فاضية
و بس اتمنى ان نتبادل العلانات
نسيت هذي صورة التبادل الأعلاني
زيزي صا حبة المدونة ((مشرفة ))

هناك 9 تعليقات:

  1. انا مدونتى اسمها mony900.blogspot.com

    ردحذف
  2. حببتى لو ممكن تقولى لى كيف اسوى الشريط الى فوق الى مكتوب فيه الصفحة الرئيسية وكيفية التسجيل فى المدونة
    لانى كل مبطلب من حد موش بيرد عليا

    ردحذف
  3. حببتى طيب ليش ما سويتى تبادل اعلانى؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  4. ارجوكى انا بحاجة للتبادل الاعلانى كتيييييييير مشان تنجح مدونتى

    ردحذف
  5. انا بدي اسوي تبادل اعلاني مع مدونتك رابط مدونتي
    asma19cool.blogspot.com

    ردحذف
  6. انا عوزة رابط الصورة http://2.bp.blogspot.com/-5VEY4MhS4IE/Tl-P6o71fdI/AAAAAAAAANA/ILCF4VOZFZ0/s1600/ribbonxl1280x9608ic.jpg
    ورابط المدونة http://stardollfashion2012.blogspot.com/
    اسمي في ستار دول momo.loloLady

    ردحذف
  7. اوك انا اريد تبادل الاعلاني مدونتي اسمها مدونة سوسو وامونة

    ردحذف
  8. واسمي بستار دول a7lahadola

    ردحذف