المتابعون

الأحد، 19 يونيو 2011

مو حرام عليكم ((؟؟زعلت))

بسم الله الرحمان الرحيم 


ان شاء الله تمام

انا زعلت من مشتركين المدونة
انا وكاتباتي تعبن و احن نكتب مواضيع 
ادري ان عدد مشتركين المدونة قليل 
بس محد فيكم فكر يقول شكراً على المدضوع
ابداع
على الأقل قولوا(حلو,شكراً)
انا اقعد ليساعة  3 صبح
بس علشان اكتب مواضيع
وسوي فيديوات
لكم واسوي مجلة
حتى البنات الي يقولون لي سوي فيديو ميك اب وراح نعلق علي انا سويت ولا وحده
فيهم كتبت تعليق
انا سويت المدونة متامل ان يكون بنات ويعلقون ويشجعوني اكتب
اذا مدونتي مو حلوة قولوا انا يهمني الرأي العام للكل الشتركين
بــــــــــــس ابيكم تكتبون تعليق 
انا احياً اكتب ارجوا ان استمتعتوا بقراءة الموضوع و اتمنى ان اشوف تعاليقكم
و انا ما اشوف ولا نص تعليق
فأتمنى ان اشوف تعالقكم



هناك تعليقان (2):

  1. لآلآ لآ تسكرينهآ

    رآح أبدأ أعلق

    ردحذف
  2. انتي ما اتقصرين حبيبتي و مشكوره على الرد

    ردحذف