المتابعون

السبت، 17 سبتمبر 2011

ليه يازيزى رجعتينى كاتبة ؟؟

السلام  عليكم
انا مستغربة جداجدا ان زيزى رجعتنى كاتبة 
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هناك 3 تعليقات:

  1. حبيبتي انا ما شلت لج بالأصل و انتي تبين اشيلج و انا كما تعرفين ما احب المشاكل =( و المدونه صارت كله سب و انا خلاص مليت

    ردحذف
  2. حبيبتى بدى تعرفى انى والله انا مو شضتمتك ممكن يكون اى حد بدو يوقع بينى وبينك وقالك انى سبيتك بس انا و ربى ما سويت متل هالشلى وبدى تصدقينى لاكن ما بدك وانا ما بحب السب ابداااااااااااااااااا ولا بحب المشاكل متلك والله و على العموم انا اسفة ليكى ولmarimaky على اى شى طلع منى سيئ واذا بدكم ببعد عنكم للابد بس انتى وهى اختار واذا بدك فينى انا رح اكتب بمدونتك وعد منى بس ممكن ما انتظم شوى مشان المدارس تقبلى اعتذارى يا فاطمة اولله انا كتييييييير بحبك لانك متل اختى تمام

    ردحذف